بورصة عمان

"توتال" تطلق حملة أسبوع الخدمة المثالية

27-08-2016 08:00 AM
economy.jo - أطلقت شركة توتال الأردن حملة « أسبوع الخدمة المثالية « والتي بدأت في الرابع عشر من آب ولمدة أسبوع.

وهدفت الحملة إلى تشجيع روح المنافسة بين موظفي الشركة، حيث تم اختيار أفضل فريق، بعد توزيع موظفي الشركة على عشرة فرق في محطات مختلفة وقام كل منهم بعرض الخدمات والمنتجات على زوار المحطات. وتم الإعلان عن الفريق الفائز و المحطة الفائزة وتكريمهم لجهودهم المميزة بعد الإنتهاء من الحملة.

وقال مدير عام شركة توتال الأردن ، عادل الورياغلي « أولوياتنا تقديم خدمة للعملاء تفوق مستوى توقعاتهم، ونسخر كل طاقاتنا لتحقيق ذلك ابتداءً من الموظف الذي يعمل على مضخة تعبئة الوقود إلى كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة «.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع Economy بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع Economy علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :